خطة صهيونية!!تمويهنا!! لماذا يهدد ويستنجد محمود عباس بمحمد السادس من حلفاؤه في المنظمة الإسرائيلية يالا شباب؟؟؟؟

lenquete 17:4 | الأربعاء 26 يوليو 2017.

في يوم 03 يناير 2017 أرسل محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين رسالة إلى إلياس العماري بصفته الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، يشكره فيها على مواقف الدعم والمؤازرة الأخوية والتضامن الثابت إزاء شعبه.

الرسالة حملت في سطورها الخفية جملة خطيرة وهي ( وأن يوفقنا جميعا لما فيه خير شعوبنا وتحقيق أهدافها وتطلعاتها لاستعادة أراضيها ومقدساتها).

السؤال الذي أثار انتباهنا بعد هذه الرسالة هو ما هي الأهداف التي يتطلع لها شعبي إلياس العماري ومحمود عباس أبو مازن؟؟؟ وما هي الأراضي التي يتطلعان لاسترجاعها ؟؟؟هل هي مملكة البحر الأبيض المتوسط؟؟؟.

 

بعد سبعة أشهر من هذه الرسالة  سيطلب الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن في صيغة تهديد، من الملك محمد السادس بضرورة تحمل مسؤولياته اتجاه القدس على إثر الأحداث الأخيرة التي تعرفها القدس المحتلة.

لقد  صادف هذا الحدث تدوينة لإلياس العماري زعيم البام على الفيسبوك يصرح فيها بأنه التقى بالصدفة هو وصديق له في مدينة طنجة الصهيوني الإرهابي برنارد هنري ليفي BERNARD HENRI LEVY أحد مخططي وممولي الانقلابات في الدول العربية، وقال بأنه تجنب السلام عليه وأخد صورة معه، كما تساؤل عن سبب تواجده بمدينة طنجة؟؟؟، لأنه أينما حل وارتحل إلا ورافقه الخراب.

سنجيبكم قرائنا الأعزاء والقزم الانفصالي إلياس العماري، عن سبب تواجد الصهيوني برنارد ليفي !!!!

بعد فضحنا للمؤامرة الانقلابية التي يقودها أندري أزولاي ضد الشعب المغربي بأكمله، اضطر إلى إخراج بطائق أخري يريد أن يضللنا بها ويوهمنا قيادة وشعبا بأنه برئ وبأن مؤامرة 20 فبراير ومؤامرة الريف ليستا من صنعه وإنما من صنع الخارج على يد عميل الموساد الإسرائيلي بيرنارد هنري ليفي الذي التقى إلياس العماري مؤخرا في طنجة بأمر من أندري أزولاي في أحد المنازل بالمدينة العتيقة، وبعد هذا اللقاء سرب إلياس العماري تدوينته على الفيسبوك ليضرب عصفورين بحجر واحد .

العصفور الاول: أن يستبق الأحداث في ما إذا تسربت أي صورة له مع هذا الصهيوني إحدى مخططي وممولي الانقلابات في العالم العربي خاصة وأنه يعلم بأنه تحت المجهر بعد انكشاف مخططه الانفصالي بالريف، وللتعرف عليه أكثر إليكم هذا الفيديو للكاتب الفرنسي ألان سورال الذي يفضح فيه حقيقة أهداف ليفي  الذي أكد فيه في الدقيقة 5.43 على لسانه بأن ثورات الربيع العربي تستفيدد منها مباشرة إسرائيل .

العصفور الثاني: أن  يبعد أنظار المتتبعين عنه وعن أندري أزولاي لأن الضغط ازداد عليهم وأصبح أمر محاسبتهم حتمي وقريب جدا، بالترويج لتواجد برنارد هنري ليفي في طنجة لخلط الأوراق وصناعة سيناريو جديد يفيد بأنه من يقف وراء مؤامرة الريف وأنهم لا علاقة لهم بها، وإن على الدولة تتبعه واكتشاف لماذا يتواجد أصلا بطنجة وفي هذه الظرفية الموازية لاحتجاجات مؤامرة الحسيمة؟؟؟؟

سنجيب قرائنا الأعزاء عن سبب تواجد الصهيوني ليفي في طنجة ومن أحضره إلى  المغرب؟؟؟؟

بيرنارد هنري ليفي يتواجد منذ التسعينات في المغرب، وقد أحضره  أندري أزولاي ضمن فريقه الذي اخترق محيط الملك الراحل الحسن الثاني،  وهو السبب الرئيسي  في تواجده في المغرب من شماله إلى جنوبه وليس في طنجة وحدها فقط!!!

سيتساءل قرائنا الأعزاء عن العلاقة التي تجمع بيرنارد هنري ليفي بأندري أزولاي؟؟؟

العلاقة هي الأصل والمخطط الاستعماري  الصهيوني  أولا، ثم تأسيسهم وقيادتهم حاليا  لمنظمة يالا قادة الشباب الإسرائيلية.

  

ما رأيكم في هذه المفاجأة قرائنا الأعزاء، فبالدليل والحجة، الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن عضو فاعل في منظمة يالا شباب الإسرائيلية التي تجند الشباب العربي لخلق ثورات للإطاحة بالأنظمة العربية عبر برامج صوت الشباب العربي.

هنا سنصل إلى النتيجة التالية الأكيدة، التي تدل على أن الأحداث الأخيرة في القدس مصطنعة بين الرئيس الفلسطيني أبو مازن وأصدقاؤه الإسرائيليين،  لتشتيت تركيز الدول العربية في ضغطهم على مؤامرة قطر، ولتشتيت تركيز الملك على مؤامرة أزولاي  شريكه في منظمة يالا شباب الإسرائيلية ومن معه في الداخل، بهدف  تخفيف الضغط عليه بعد انكشاف مخططه.

الاولى لك أن تستنجد يا عباس بشركاؤك في يالا شباب ما دمتم تسعون للسلام حسب تصريحاتكم، فعلاقاتك مع المتؤامرين على تشتيت الدول العربية أقوى بكثير من علاقات الملوك العرب حسب ما شاهدنا من أعشاء منظمتك!!!!

يتبع

أضف تعليقك